(حصريا) طريقة زيادة اربحاك في ProPellerAds

في هذا الشرح سأقترح عليكم طرق زيادة الارباح في موقع ProPellerAds  افضل بديل لادسنس ان لم يكن أفضل منه حسب تجربتي الشخصية

سأبدأ:
1- إنشاء محتوى ذو جودة عالية والتسويق له.
كلما زادت زيارات موقعك كلما زادات أرباحك من جوجل، وإنشاء محتوى عالي الجودة أو فريد تم تهيئته بحيث يظهر في مراكز متقدمة في نتائج البحث في جوجل ومحركات البحث الأخرى والتسويق لهذا المحتوى عبر الشبكات الاجتماعية المختلفة يساعد في زيادة الزيارات ومن ثم زيادة الأرباح من أدسنس.

2- اختيار نوع الاعلان 

انصحكم بالاعلانات المنبثقة والضغط الجباري




 الفكرة 
فكر جيدا فهناك افكار ربما قد تجعلك في وقت قصير تتصدر نتائج البحث لجوجل وبالتالي تحقيق ارباح ما كنت تحلم بها يوما لان محتوى الويب متجدد باستمرار ومتطلبات مستخدمي الانترنت في تزايد مستمر  ادا حاول ان تقتنص فكرة جيدة لمحتوى جيد وكتير الطلب في نتائج محركات البحث وكما تعرف اخي الكريم ان هناك الكتير من المواقع العربية الناجحة بسبب فكرة بسيطة جعلت من اصحابها اغنياء في ضرف وجيز . ولهدا فالفكرة هي اول نصيحة واهم نصيحة يجب ان تعطيها الاهتمام الاكبر لانها عامل مهم في ارباحك من ادسنس .

توقيت نشر المواضيع 
يجب التاكيد على ان التوقيت المناسب لنشر التدوينات او المواضيع هو احد اسباب نجاح الموقع او المدونة الالكترونية و كسب ثقة الزوار في موقعك فالزائر ادا وجد عندك مواضيع مفيدة فسينتظر دايما جديد الموقع او المدونة ولهدا حاول ما امكن استغلال الوقت كعامل مهم لنشر موضوعاتك في الفترة الليلية فادا جاء الزائر في اليوم الموالي سيجد مواضيع جديدة وسيعتاد متابعة الجديد في كل يوم لانك اعتمدت توقيت مناسب لنشر موضوعاتك .


 الهدف اجعل لنفسك دائما هدف تسعى للوصول اليه وتحقيقه وحاول وضع خطة محكمة لتحقيق اهدافك خلال وقت معين وبعد مرور هدا الوقت الدي حددته لاهدافك راجع نتائجك لتعرف الاسباب التي كانت وراء اخفاق الخطة التي وضعتها فقد يكون الخطاء في التنفيد او التخطيط الغير محكم و بمراجعة افكارك سوف تصل بادن الله الى تحقيق اهدافك والربح من ادسنس .

avatar
jafar marwan
مدونة فلسطيني مهتم بتعلم ماهو جديد في عالم التكنولجيا ويتعلم برمجة التطبيقات

0 تعليق